
أشكرك من كل قلبي للاستثمار بجلسة التشافي عن بعد معي ..
ستجدين بالأسفل معلومات مهمّة لتحضيرك للتشافي و تعبأة هدف رابط الجلسة ومن ثم في آخر الصفحة رابط لحجز جلستك معي
ضروري جداً التسلسل والاضطلاع المعلومات وتعبأة الاستبيان قبل حجز الجلسة
تحضيرك للاستقبال الأمثل للتشافي

استبيان هدف الجلسة
⏮️بدي أطلب منك هون تعملي قياس للمشكلة اللي أجيتي فيها للجلسة ... و هون المشكلة الأساسية
أنو من مقياس من 0 ل 10 بحيث صفر هو أبداً مو مأثرة عليكي و 10 أنها سيئه جداً
.... و بلشي قيسي نفس الشي كل أسبوعين و انتبهي عالتغييرات الصغيرة
🫶وهنا ايضا اريد ان اضيف شيئا صغيراً ولكن له فاعلّيه كبيره وهو سجلي للّحظات أو أشياء إيجابيّة حدثت معك بعد الجلسة
و هون نركز عالأشيا الصغيره قبل الكبيرة
🧠 نحن هنا نقوم بلعبه مع عقلنا الباطن لنريه الاشياء الايجابيه عندما يبدأ العابه الشهيره ألا وهي "لا شيء يعمل"
, لم أحصل من التشافي إلا على مشاعر طنجرة الضغط وهكذا
طبعا استخدام الارقام في القياس شيء جدا جيد ولكن عند ذكر أحداث وصفيه ممكن أن نذكر بها عقلنا الباطن هذا له قوه اكثر من مضاعفة وهذا🥰 عن تجربه.
على الأغلب تعرّفتي عطريقتي قبل بداية رحلتك معي بس حابّة هون أذكّر بالموضوع ليكون الكورس و تسلسل الأفكار متكامل.
هدول الريلات السّريعات روعة لتشوفي أو تتذكّري كيف بيتجمعو التشتّتات الروحية و كيف بشافيهم بأبسط أسلوب و كماف تحت رابط
فيديو يوتيوب فيو شرح مفصل و أعمق
هذا الريل السريع روعة لتشوفي أو تتذكري هادا الشي
هي بعض من الأشياء الطاقية اللي بتندرج تحت القسم 2:
تطهير الشاكرات و تفعيل مراكز الطاقة.
تركيز طاقي كبير على المركز الطاقي القلبي و القلب كعضو.
عمل ومعالجة طاقية للركبتين لأنهما أساسيتين للمضي في البداية الجديدة.
تجذير بالأرض و طاقة الأرض.
شحن طاقي للجسم بطاقة النجوم.
تفعيل طاقة الحب.
إزالة الحبال الطاقية.
أشياء أخرى عديدة بحسب تواصل ذاتك العليا معي وقتها.
🧱هادا يختلف عن القسم الثاني لأنه عادة يتشكل من التشتت الروحي أو الصدمة و و بكون متل حاجز عالمجال الطاقي للشخص
🧘♂️مو الكل عندو هادا الشي بس إذا كان موجود فلازم أتعامل معو
🧬الشي التاني المشمول هون هو تحرير الذاكرة المشاعرية للخلايا , يعني الخلايا بخزنو ذاكرة لوضعهم أو الحالة اللي ضلّو فيها فتره طويلة و هادا مالو علاقة و مختلف عن الطاقة السلبية
🦵يعني تخيل حدا انحطّت رجلو بجبصين لفترة طويلة و تشافى العضم و كلشي بس لما ييجي يمشي, جسمو بدو وقت ليمحي ذاكرة الوضع القديم
📜من المهم الذكر كمان أنو أحيانا بعطي تمارين للشخص للتعامل مع هالموضوع فالالتزام فيها جداً بسرع النتائج
يوتيوب البلوكات الطاقيّة
💡من الطبيعي جداً أن يكون لديكي توقعات من التشافي
📝و خاصة لما عبيتي الجدول و حطيتي أشيا تانيه، ممكن تبلّش التوقعات تز و تزيد و عادي
💡بس بدنا ننتبه أنو كتر التوقّعات هي ما بتتحول لتعلّق و هادا بعيق الاستقبال
مشان هيك بدي أعطيكي طريقه سريعة للتعامل مع هالشي🙏
💡تعرفي أنو عنك توقعات و تكوني صريحة مع حالك لأنو عادي
💡 جيبي محرمة أو ورقة وكتبي عليها "توقعاتي
💡عطي هالمحرمة حب ، بالنية أو قربي المحرمه عقلبك و قولي "انا بفعّل الحب لتوقعاتي
💡تخلي عن المحرمة بكل حب
💡ممكن أنو بس تستعيضي عن المحرمة أو الورقة بالكلام، بحيث تقولو: أنا بكل حب بتخلّى عن توقعاتي للتشافى
بس دمج الكتابة مع الحكي و الاحساس بالاشياء بالطريقة الأولى فعّالة أكثر
🌔 بعد جلسة التشافي 🌕
🤔بدي أرجع أذكرك أنه نحن مختلفين وكل واحد مننا تختبر التشافي بطريقه مختلفه كلياً عن الثاني وحتى نفس الشخص كل جلسة تجربته بتكون
مختلفة , شفت احتمالين أو نوعين من الاشيا اللي بتصير بعد الجلسات و عادة بكون في مزيج بيناتهن بس للتوضيح حخليهن بقسمين
: النوع الأول
النقاط التالية كلها و أكتر منها شفتها عند أشخاص عديدين بعد التشافي و هدول كمان بيمرق فيهن الشخص بعد ما يمرق بمرحلة التحرير أو اللي بسميها انا تفريغ طنجرة الضغط و مشروح عنها بالأسفل بالنوع الثاني
😍في كثيرين بحسو بنوع من الحب العميق و الامتنان بعد الجلسة و التشافي
😌كمان الإحساس بالهدوء و السكينة
😇شعور السعادة و الراحة
😴نوم هني و عميق
النوع الثاني:
🔴ضروري كمان أنوّه للأشياء التانية اللي ممكن تصير و اللي جداً مهم تعرفي قدي طبيعي
💣حكيت أنو كتر التشتتات الروحيه و الترومات بتجمّع طاقة سلبية بالخلايا
🌋فلما أكامل و أجمّع التشتتات و أحرر الطاقة السلبية من الخلايا اللي بصير بالخلية مثل طنجرة الضغط اللي صرلها زمان عم تضغط و تضغط
بالبخار و تصفّر طالبة المساعدة عن طريق أعراض المرض الموافق للتروما
فالتشافي هو عبارة كأنو نفسنا طنجرة الضغط فالبخار بدو يطلع و ممكن يكون مو مريح للعديدين و هادا الشي ممكن يظهر بالطرق التاليه💨
🌡حرارة كارتفاع درجة حرارة الجسم أو إحساس بحماوة داخلية و بالجلد بدون ما تكون مرتفعه حرارتك
❄️إحساس بالبروده أو مثلاً انو تكوني حاسه بالحرارة من جوّا بس مع ذلك بردانة أو العكس و هذا طبيعي نتيجة تحرير الطاقة السلبية من الجهازالعصبي
♨️إحساس بتأجيج المشاعر سواءً كحزن ، غضب، ضوجان، و حأحكي عنا هي بقسم خاص لأنو هادا أهم عامل لنجاح و فعاليه التشافي، كمان ممكن
تحسي تبدّل سريع بالحاله النفسيه مثلا تكوني مبسوطه و فجأه تزعلي … عادي جداً
🚦حساسية عالية بحيث أي شي صغير ممكن يستفزك أو يخليكي تعصبي أو حتى تضحكي
🤯صداع و آلام الرأس و الجسم
😪اضطراب بالنوم
🤢تلبكات بالمعدة مثل استفراغ أو اسهال
🚽دخول للتبوّل بشكل متكرر
🔴 هذا طبعاً لا يمنعك من استشارة طبيب أو مختص صحّي واللذي أكتبه أبداً لا يعدّ نصيحة طبية 🥰
من خلال خبرتي ، اللي بصير بعد ما الضغط هادا ينفّس، بصير الشعور بالخفّه و الراحة و الهدوء يحل مكان هالضغط هاد و بصير إمكانيه اختبار الحالات بالقسم الأول جدا جدا متاحة 🤩
ليس بالضرورة ان تقومي بكل ما هو بالاسفل كل يوم وانما هي خيارات متعدده
ولكن التعامل مع المشاعر وهو النقطه الاولى هي ما يجب المواظبه على عمله كل يوم لتسريع التشافي وأن تعتبريه اسلوب حياه جديده
✨المشي و التواجد بالطبيعة و خاصة حافية القدمين إن أمكن للتجذّر
✨ تمارين التنفس مع الانتباه دائماً للتنفس بعمق من المعدة
✨الرياضه، السباحه ، المشي واليوغا
✨تمرين تجذّر
📓لقد ذكرت هذا الكلام في فيديو" ماذا تتوقعين بعد جلسة التشافي" بشكلٍ مختصر ولكنّي اودُّ ان أعيد الحديث عنها لأنها ستساعدك كثيراً
💡فلنفترض أنك قد اتيتيي للتشافي معي بسبب عرض او مشكلة صحية معينة مثل آلام الشقيقه الناتجة عن ترومات اختراق الحدود
وهناك بالطبع تشتتات روحية وتراكمات للتروما بالخلايا وطاقة سلبية متراكمة عم بتسبب هذا العرض
💡فعندما اقوم بالتشافي وأكامل هي التشتتات وأحرّر التروما فمن الطبيعي ان تحسّي بالضّغط او بآلام في نفس المكان اللي كان فيه التروما
وحكينا عن مثال طنجرة الضغط
🧠وممكن حتى تختبري ألم أكثر من العادة فبصير المخ بيقول شو هذا شو هالهيلينج ماله شغال بس انا مشان هيك عم برجع اركّز على هالموضوع
انه فقط تحلّوا بالصّبر
😅وانا هذا الشيء صار معي شخصياً كان عندي ترومات كثير لها علاقه بإحساس بقلّة الدّعم وهاي الترومات زادت بعد الحرب بسوريا وزياده
الضغوطات النفسيه والمالية وكل شيء له علاقة بالحرب
✨فلما عملت تشافي لهذه التروما, كمية الوجع اللي كان بأسفل ظهري كانت جدّا جدّا قوية بل كانت أقوى من قبل… بس أنا كنت بعرف أنه هذا جزء
من التشافي وصبرت على الألم و عطيته حب وبعد ما طلعت التروما راح الوجع و صارت حياتي احسن بكثير من قبل
:ولحتّى نعمل علاقه جديده مع الالم خلّيني اركز على النقاط التالية
👀أول شيء تدركي أن هذا الألم هو جزء طبيعي من عمليه التشافي هي طنجره ضغط عم بتنفس الضغط ولما يخلص البخار الألم حيخف و راح
تحسّي باحساس خفّة كبيره وحلوه
🤗لما تحسّي بالوجع بدل ما تفوتي بمرحلة مقاومة وانه لي هاالوجع جايه او انت كرهانتيه لأنه موجود, أحكي معو بحب وقولي له : أنا بحبك أيها
الالم مثلاً إذا كان رأسك اللي بجعك , قولي : انا بحبك يا راسي انا بحبك, انا ممتنه لهالألم لانه هاي تروما عم تطلع وانا عم بتشافى وخلااياي عم يتملّوا نور
🎈النقطه الثالثه فيكي تتخيلي المنطقه اللي فيها الالم مثلا الظهر او الراس هي كانها بالون ولما عم تتنفسّي كانّه هذا البالون عم ينتفخ يعني هو
فعلياً أنت عم تتنفسي جوّا الألم فاذا الرأس عم بيوجّعك تخيّلي انه جوات الراس في بالون ولما بتاخذي نفس البالون عم يمتلى لما بتطلعي نفس البالون عم ينفِّس
🗣️النقطه الرابعه والاخيره نتذكّرها إنه بعد ما تتحرر التروما ممكن يكون الوجع عم بقول لك رسالة معيّنه مثلا وجع الأسنان هو له علاقه باتّخاذ
القرارات يعني القرار مثلاً لازم تاخديه لتتماشي مع ذاتك العليا بس ما عم تاخذيه او قرار اخذتيه وندمانه عليه وهو ماله متوافق معك فكمان هذا الشيء ممكن يكون رساله لك فخلّي هاي الصورة ببالكك
استبيان نية جلسة التشافي
الرجاء تعبئة الملف جيّداً و بأكبر قدر من المعلومات
هذا يساعدني إني أقدم أفضل قيمة ممكنة بالوقت المتاح لنا
عند إكمال تعبئة الاستبيان ,أكملي المعلومات و ستجدين رابط حجز الجلسة
موسيقا وتنفّس خلال الجلسة
أفضل موسيقى للاستماع إليها أثناء جلسة التشافي .. محملة بالكامل بترددات الشفاء
🎹أرواحنا تتأثر بالموسيقى لأبعد الحدود و الموسيقا هي اهتزاز و تردد طاقي
🚨حابّة إني ألفت انتباهك للموسيقا اللي بتسمعيها و الأغاني اللي بتضلا حواليكي , هل هي مليانة كلمات قوية و حلوة؟ و لا كلمات كلها مهينة و
مدمرّة و بتنزل من قيمة الروح؟
كتير في تريندات كانت مغريات إلي مشان الانتشار لحسابي عالتواصل الاجتماعي بس لما بسمع الكلام بشوفو قديش تردّدو واطي و قلت لاء لهادا
التريند لأنو ترددي الطاقي اللي بسمعو و اللّي بقولو للناس أهم شي عندي
اذا كانت الجلسة عن بعد وأكاشية لمكاملة وتجميع التشتتات الرّوحيّة فهذا يعني بالطبع أننا ***لن نتكلّم على زووم*** و لكنك ستستلقي بشكل مريح و تستسلمي للطاقة مع الموسيقا و التنفّس إذا أمكنكي و أنا أرسل لكي تسجيل صوتي
قبل الجلسة بعشر دقائق حضّري مكانك .. و كل ما يلزم للجلسة (انظري أسفل)
اختاري موسيقا لكي تشغليها أثناء الجلسة و شاركت معك عدة خيارات في الكورس (لا أفضل تأملات التي تحتوي عكلام لانك ستركزي عالكلام و ليس الجسد)
اختاري تمرين تنفّس يناسبك مما شاركتو في الكورس و عمي التمرين مع نفسك يعني ما تفتحي الفيديو و تشغليه بل فقط تذكري الطريقه و عمليها و انتي مستلقية و مغمضة عيونك و حاسة بجسدك
استسلمي و غمضي عيونك و حسّي بجسدك و الطاقه مع التنفّس
لاحقاّ أرسل لكي تسجيل صوتي لما حصل خلال الجلسة
📌من الضروري تذكر أننا جميعاً مختلفون و نختبر الطاقة و التشافي بطرق مختلفة
😴تأكدي من أن تكوني مستلقية بمكان مريح و رأسك مسنود لأنو التنفس و العمل الطاقي قد ينتج عنه استرخاء زائد أو نوم فجائي أو دوار فما بدنا
شي يعرّضك للخطر.
ممنوع منعاً باتاً عمل الجلسة أثناء القيادة أو العمل أو عندما تكونوني مسؤولة عن أطفال للأسباب المذكورة أعلاه 🚗👶🚫
🕰️أجعلي هذه الجلسة وقتاً مميزاً خاصاً فيكي . كوني حاضرة تماماً لكي تستقبلي أكثر و تتشافي أسرع و تحصلي على أسرع النتائج
📵رجاء ابتعدي عن الملهيات و المشتتّات و الضجيج , طاقة الاستقبال تكون أقل بكثير عند الالتهاء مثلا بالسوشيال ميديا و الهاتف بدال الاستماع
للجسد و الإحساس بالطاقة و هذا كان واحدا من الأسباب الأساسية لوضع تمرين التنفس
🍋💧أحضري ماء بجانبك و يفضل إذا كان ممزوجاً بعصرة ليمون طازح حصراً و ليس اصطناعي
🙌 تأكدي من وجود بطّانية بجانبكي لأنو من العادي جداً الشعور بالبرد أو الحر أثناء التشافي و بذلك تكون البطانيه بمتناول يدك 🛌
💬بالخلاصة أحضري كل ما يمكن أن تحتاجينه بجانبكي حتى لا تضطري للنهوض أو قطع الرحلة الخاصة بكي (شاحن الهاتف , مقبس الضوء , الخ)
😊 اريد ان اشارك معك شو اللي ممكن تتوقعيه خلال جلسة التشافي 😇
🤔بدي أرجع أذكرك أنه نحن مختلفين وكل واحدة مننا تختبر التشافي بطريقه مختلفه كلياً عن الثانية وحتى نفس الامراة كل جلسة تجربتها بتكون مختلفة
🧠فمن الطبيعي جداً أنك ما تحسي بشي نهائياً وهون ببلّش العقل يلعب بالوحدة ويقول يا الله شو الغلط اللي فيني؟, معقول ما عم تشتغل الطاقة معي؟ ليه هيك انا؟ وهذا الكلام…. صدقيني صدقيني مافي أي شيء غلط فيكي
كثير كثير طبيعي خاصة إذا عم تتعرضي للطاقة بأول مره انه يكون الإحساس قليل, وتجربتي أظهرت أنه إحساس الناس بيزيد بعد عدد من الجلسات و التعرض للطاقة , أهم شيء انه تتأكدي أن الطاقة عم تشتغل سواء حسيتي فيها ولا لاء ومشان هيك ضروري جداً تعملي تمرين التنفس خلال الايام و الجلسة اذا طلبت منك هالشي لانه هذا كمان بيساعد بزيادة الحساسية بالطاقة وبالتالي تصديق أعمق انه الطاقه موجودة وهذا بيزيد استقبال التشافي
😵على الجانب الاخر ممكن انتي تحسّي بدوخان خفيف و ممكن تحسي بتنميل ممكن تحسي بموجة عالية من الطاقة خلال جسمك فهذا الشيء جداً رائع طبيعي استمتعوا فيه , و تذكري أنو أنتي بالقيادة فيكي بالنية تقولي أنا بخفف الطاقة اذا حسيتيها قوية عليكي
😨ممكن لبعض النساء يحسوا بشوي خوف لأنه شيء ما لهم متعودين عليه مشان هيك انا عم حضّرك من الآن أنو شيء جداً رائع استسلمي واستمتعي
😴 ممكن كمان تحسي حالك عم بتغيبي عن الوعي لفترات قليلة وترجعي يعني مثل تحسي حالك أول الواحد ما بينام هيك بفوت يمكن بشيء مثل الحلم وبيطلع منو و هذا الشيء جدا طبيعي وجدا رائع
🌙اذا جسمك عم بيحاول يخليكي تنامي مشان تتشافي ما تحاولي تغصبي حالكم انك تضلي فايقة مشان تتنفسي ومشان تحسي بالطاقه ، خلي جسمك هو يقود العمليه لانه جسمك ذكي جداً وبيعرف شو اللي انتي بحاجه له فمره ثانيه المفتاح بالاستسلام والثقة ان الطاقه عم تشتغل وانه الجسم بيعرف شو بده لحتى يتشافى تلقائياً
😄 ممكن مشاعر تظهر للسطح خلال الجلسة مثلا مشاعر ضحك، بتحب انك تضحكي بصوت عالي او حزن، في دموع بدها تطلع او بكاء شديد ممكن بده يطلع او حابة تصرخي ,حاولي تعبري بأعلى قدرتك عن هي المشاعر لانه هي اجت لحتى تتحرر مشان هيك انا طلبت منك تكوني بمكان هادئ وبعيد عن الضجيج وما يكون حدا حواليكي مشان تعطي لحالكم هاي المساحة
🎭وممكن كمان يصير انو تكوني عم تضحكي بشكل كبير لفتره بعدين تلاقي حالك زعلانة وبدك تبكي والمخ ببلش بلعب انه يا الله شو فيني انا؟ ليش شوي بضحك شوي ببكي؟ شو صاير معي ؟ هي كلها حركات عقل هذا الشيء كثير طبيعي الجسد عم يتشافى فخليه يتشافى
🌡️من الطبيعي جدا كمان انه يكون في حراره او بروده يعني ممكن تبردي كثير او تشوبي كثير ممكن حتى يكون في موجات متناوبه من الحالتين جدا جدا طبيعي مشان هيك حكيت سابقاً انه جهزي كل شيء بدك اياه حواليكي من بطانية من شاحن تليفون الخ
💖خلّي احساسك و إدراكك عالقلب اللي هو مكان المركز الطاقي القلبي أو الشاكرا القلبية، لأن تكامل التشتتات الروحيه بصير هناك فممكن جدا خلال الجلسة تحسي موجات اقوى من الطاقة و هذا بصير وقت التكامل
❤️ من الشيء الطبيعي جدا بكل جلسه اني اشتغل على المركز القلبي او شاكره القلب وهذا الشيء كثير مهم لأنه شاكرة القلب أو المركز الطاقي القلبي دوره جدا مهم بتحرير المشاعر وتحويلها خيميائيا لشيء ايجابي وتحويل الطاقة السلبية لحب , فأنتي بحاجة شاكرة القلب تكون مفتوحة باكبر قدر ممكن فاذا حسيتي بانه قلبك انقبض او بشوية ثقل بالصدر هذا الشيء جدا جدا طبيعي رجاء اذا عندك اي حاله بالقلب اذكريها مشان اقدر اخذ هالشي بعين الاعتبار وقت الجلسة
💪 كمان انا بشتغل على الركبتين لانه كثير لها علاقه بالمضي قدما وباختيار البدايه الجديده و كمان بيشتغل على اعضاء مختلفه بالجسم فاذا حسيتي باحساسات فيهم ,هذا الشيء جدا طبيعي
🧠خلال الجلسة اذا بلش المخ يلعب وبلشت الأفكار تطلع انه شو بدي رد على ايميل المدير؟ شو بدي اطبخ اليوم؟ والتهيتي عن النفس والتهيتي
عن الإحساس بالجسد والتركيز بالقلب الفخ اللي ممكن توقعي فيه انه ممكن تلومي حالكي وتقولي يا الله ليه هيك صار معي انا فاشلة, انا ما بعرف ركز ومن هالكلام…. هي كلها طاقات سلبية تزيد المقاومة وتزيد او التشتيت أكثر ما أنه بتخففها فاحسن شيء تحطي هي الفكره بغيمه☁️ وتشوفيها هي الغيمه عم تتحرك وتبعد عنك شوي شوي وترجعي بكل لطف تركزي على النفس… إذا رجع الموضوع مره ثانيه بترجعي بتعيدي مره ثانيه … مره
🧘♀️على مره شويه شوي بتفوتي بحاله الاستسلام التام والتواجد باللحظة
في حال جلسة تشافي للأطفال
نتائج التشافي لتزيدي استقبالك Testimonials